الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*أبو النصر : لا سياسة فى الامتحانات

المصدر: جريدة الاهرام 6/1/2015

كتبت - نيفين شحاتة :

التقى الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، بمديرى المديريات التعليمية عبر الفيديوكونفرانس، بحضور جميع قيادات الوزارة، بهدف متابعة سير امتحانات الفصل الدراسى الأول.

ابو النصر شدد على ضرورة التنبيه على الموجهين العموم للمواد الدراسية بالالتزام بمواصفات الورقة الامتحانية، والابتعاد عن الأسئلة ذات الصبغة السياسية، كما طالب بالتصدى لكافة أعمال الغش فى الامتحانات.

وشدد على عدم قبول التبرعات بالمدارس تحت أى مسمي، لعدم إساءة استغلال هذه التبرعات لأغراض أخري، مؤكدا أن من يريد التبرع للعملية التعليمية، عليه أن يوجه قيمة هذا التبرع إلى صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية .

 وأكد الوزير عدم الاعتداد بتقارير "كله تمامفى مجال صيانة المدارس ، مطالبا مديرى المديريات بضرورة الاشتراك مع لجان الأبنية التعليمية التى تتولى مراجعة أعمال الصيانة البسيطة بالمدارس، والانتهاء من كافة أعمال الصيانة البسيطة على الفور.

 

 

١٢٩ ألف " تختة " للمدارس من هيئة الأبنية التعليمية

 

المصدر: جريدة الاهرام 6/1/2015

قال المهندس فهمى حسن ـ مدير الهيئة العامة للأبنية التعليمية- إن الهيئة قامت منذ الاول من يوليو العام الماضى بتوريد ١٢٩ ألف "تختة" للمدارس.

جاء تفصيلها كالتالى ٤٢.٣٨٠ تختة إلى المدارس المنشأة حديثاً، وعددها ٢١٣ و٧٨٥٧٧ تختة إلى ٧٩٢مدرسة قائمة، و٤٢٨١ إلى ٣٣ مدرسة ضمن مشروع تطوير التعليم الثانوي، و٣٧٢٤ إلى ٢٩مدرسة ضمن مشروع تطوير التعليم الأساسي، ليصبح إجمالى المدارس القائمة ٨٥٣ مدرسة تم تزويدها بعدد ٨٦٥٨٢ تختة، والمدارس المنشأة حديثاً والقائمة ١٠٦٦ مدرسة، تم تزويدها بعدد ١٢٨٩٦٢تختة.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع